الرئيسية / ترفيهي / مجدي سليم لصباح الورد “منير علامة مميزة في عالم الموسيقى”

مجدي سليم لصباح الورد “منير علامة مميزة في عالم الموسيقى”

استضاف برنامج صباح الورد على قناة “ten” الفضائية الملحن “مجدي سليم” و المطرب الصاعد “أحمد فريد” في فقرة موسيقية مميزة تحدث فيها المبدعان عن بدايتهما الفنية وكيف كان لدار الأوبرا بصمة مميزة على مشوارهما الفني.
إلا أن الملحن مجدي سليم أبدى إعجابه و حبه الشديد للفنان محمد منير وعبَّر عن سعادته لمشاركته في أغنية “فات الكتير يا بلدنا” للفنان محمد منير والتي يعتبرها “مجدي” شرف عظيم له و خطوة إيجابية في مشواره الفني.

حلم “مجدي” يخرج إلى النور

كما أضاف مجدي أن عمله مع منير كان حلم يتمنى تحقيقه ثم أراد القدر خروج ذلك الحلم إلى النور ليُكتب في التاريخ الفني المشرف للملحن المبدع مجدي سليم.

المشوار الفني للملحن مجدي سليم

وجدير بالذكر أن مجدي قدم العديد من الحفلات على مسرح دار الأوبرا المصرية واتجه إلى دراسة تأليف الموسيقى وبدأ في عمل موسيقى تصويرية للعديد من الأفلام القصيرة و استعان به العديد من الفنانين في ألحان أغانيهم و من أبرزهم الفنان محمود العسيلي و الفنان محمد عساف.
و كذلك تم تكريم مجدي سليم من قبل السفير الإسباني ووزير الثقافة والدكتور أحمد زويل، وقام بعمل أغنية وطنية تحت رعاية الشئون المعنوية بالقوات المسلحة أداها مجموعة من الأطفال قام هو بتأليف كلماتها وتلحينها وتدريب الأطفال عليها.

عن سارة سعيد

أهوى الكتابة وسرد ما يدور بذهني باستمرار، فأجد في الكتابة حياة أخرى لا تشبه الحياة التقليدية وإن كانت تعبر عن الواقع إلا أن احتواء الحروف لا يشبه احتواء البشر.

شاهد أيضاً

لعبة الحوت الأزرق و 6 ألعاب أخرى تؤدي للإنتحار “تحذيراً للأباء”

لعبة الحوت الأزرق التي أثارت الجدل الكبير في العالم، بعد أن حصدت العديد من أرواح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *